Arleen's Blog

Thursday, September 18, 2008

Children storybook “Widget” terbitan Wortel Books

Dear all,

Alyssa baru dapet buku baru yang oke banget J.

Judul : Widget
Penulis : Lyn Rossiter McFarland
Ilustrator : Jim McFarland
Penerbit : Farrar Straus Giroux, New York
Diterbitkan di Indonesia oleh : Wortel Books
Ukuran buku : 21 cm x 23 cm
Jumlah halaman : 32 halaman
Bahasa : bilingual Inggris – Indonesia
Harga : Rp 28,500

Untuk lihat covernya, di sini:
http://wortebooks.com/

Widget adalah seekor anjing liar yang kesepian dan tidak punya rumah. Suatu hari dia sampai di sebuah rumah yang hangat dan nyaman milik seorang wanita yang baik hati dan ramah. Hanya saya, selain wanita itu, ada 6 ekor kucing yang tinggal di sana. Widget ingin sekali tinggal di sana, tapi apakah kucing-kucing itu akan menerimanya? Bagaimana ulah Widget kemudian?

Cerita ini sederhana tapi begitu lucu dan menyentuh. Cerita ini cerita anak-anak tapi maknanya yang dalam dijamin menggerakkan hati semua orang yang membacanya, tanpa peduli umur. Kita bisa melihat diri kita pada sosok widget karena keinginan untuk diterima (being accepted) adalah milik semua orang. Dan unsur kejutan di akhir cerita menambah kenikmatan membaca. This story will definitely warm your heart.

Happy Reading,
arleen

7 Comments:

  • By Blogger mmjiaxin, at 8:09 AM  

  • شركة عزل اسطح براس تنورة 0546970480 المستقبل


    لان عزل الاسطح عملية مهمة يجب القيام بها من اجل حماية الاسطح من خطورة تسربات المياه ،اعزائي تريدون ان تتموا عملية عزل الاسطح ؟؟ تريدوا ذلك بسعر بسيط ؟؟ تريدون اشخاص متخصصون في ذلك اعزائي ؟؟
    اليكم الحل مع المستقبل افضل
    شركة عزل اسطح براس تنورة
    على مستوى راس تنورة ،هناك الكثير من الاشخاص لديهم مشكلة وشكوى دائمة من الاحساس بارتفاع درجات الحرارة وهذا يكون نتيجة لعدم الاهتمام بعملية عزل الاسطح ،وهناك اشخاص اخرين ايضا يقومون بالشكوى من تسرب المياه اليهم بعد امطار شديدة وهذا يكون ناتج ايضا عن عدم الاهتمام بعزل الاسطح هناك عزل مائي وعزل حراري لابد الاهتمام بهم معا لحماية أنفسنا من تسرب الحرارة او الماء ،نحن
    ارخص شركة عزل اسطح براس تنورة
    متخصصة ونوفر لعملائنا الكرام عمليات العزل المختلفة لاننا ايضا
    شركة عزل مائى براس تنورة
    و
    شركة عزل حرارى براس تنورة
    وبأسعار تكون مناسبة للجميع لاننا نعتبر
    عزل اسطح براس تنورة
    فلا تقلقوا لضمان عملية عزل ناجحة لابد ان تعتمدوا علي
    شركة عزل فوم براس تنورة
    موثوق بها لكي تظل عملية العزل عمر افتراضي اطول

    ارخص كشف تسربات براس تنورة 0546970480 المستقبل


    يتم الكشف عن تسريب المياة باستخدام جهاز الكشف بدون تكسير مع اصلاح التالف باحدث الاجهزة الالكترونية حيث حيث يتم غلق شبكة المياة الاساسية وغلق جميع الحنفيات فحص ضغط صمام التنفيس الخاص بالخزانات رفع غطاء المرحاض والاستماع الى صوت المياة فحص خطوط ومؤشر المياه ثم يتم ضغط خط الانابيب الحار والبارد بغاز النتروجين حيث يعمل على ضغط الانابيب فاذا وجد كسر صغير يحدث اهتزاز او صوت ولا يمكن سماعه بالاذن ويتم سماع فى الجهاز الالكترونى ويميز الجهاز بين الضجيج والتسريب ويتم المشى بجانب جدران الحمام والحنفيات والاماكن التى تخرج منها المياة
    شركة كشف تسربات المياه براس تنورة


    كشف تسربات المياه بدون تكسير براس تنورة

    By Blogger seocom, at 2:38 AM  

  • This comment has been removed by the author.

    By Blogger sherrysabri, at 1:57 PM  

  • This comment has been removed by the author.

    By Blogger sherrysabri, at 1:59 PM  

  • This comment has been removed by the author.

    By Blogger sherrysabri, at 2:03 PM  

  • شركة مكافحة حشرات بجازان وابها وخميس مشيط 0507060415
    في وقتنا الحالي نجد أن الكثير من الأشخاص يعانون من العديد من المشكلات هناك مشكلات يتمكن الفرد العادي من حلها في دقائق معدودة ومشكلات أخرى يقف الإنسان أمامها عاجزاً لا يمكنه التصرف، ومن هذه المشكلات التي يصعب على الإنسان السيطرة عليها، مشكله تواجد الحشرات في المنزل ومن المعروف أن تواجد الحشرات في المنزل يسبب الكثير من المتاعب في الحشرات تعمل على انتقال الأمراض والأوبئة والفيروسات إلى الإنسان لأن الحشرات تسكن الأماكن القذرة والمتسخة لذلك من الطبيعي أن تقوم بنقل الأمراض إلى الإنسان كما أن الحشرات تسبب الكثير من الخسائر المالية إلى الإنسان لأنها تدمر الكثير من قطع الأثاث وبالرغم من أن الحشرات كائنات صغيرة، ولكن يصعب السيطرة عليها ولكن من الآن لا داعي للقلق فقد جاءت شركتنا وهي من أقوى الشركات الموجودة في الوقت الحالي للتخلص من الحشرات ولذلك تعاون معنا وسوف ترى النتائج المبهرة بنفسك.
    شركة مكافحة حشرات بابها
    شركة مكافحة حشرات بجازان
    شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

    By Blogger sherrysabri, at 2:05 PM  

  • شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام هي الشركة الأولى في مجال مكافحة الحشرات والقوارض في الوطن العربي، فالشركة تمتلك خبرة العديد من السنوات في هذا المجال فبادر على الفور للتواصل معنا ونعدك ألا تندم على هذا القرار فمع شركة مكافحة حشرات بالدمام سوف تحصل على منزل خالي تماماً من الحشرات والقوارض شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام تعتمد في عملها على أحدث الأفكار التي لا تؤذي صحة الإنسان ولا البيئة لذلك نحن اختيارك الأمثل دائماً في أي مكان وفي أي زمان.
    شركة مكافحة الحمام بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    بالرغم من أن الحشرات كائنات صغيرة جداً إلا أنها تسبب الكثير من المشكلات التي قد تعيق أو تنهي حياة الإنسان تماماً، والآن سوف يتساءل البعض هل بالفعل هناك حشرات قد تؤتي بحياة الإنسان، وبالفعل نعم هناك حشرات خطيرة جداً على حياة الأفراد فعلى سبيل المثال شركة مكافحة النمل الابيض بالخبر حشرة النمل الأبيض التي تتغذى على الطوب اللبن فإن استمرت هذه الحشرة في الحفر لوقت طويل فإنها قد تسبب في انهيار العقار ويذهب الكثير من الضحايا بسبب إهمال القضاء على حشرة.
    شركة مكافحة حشرات بالخبر
    شركة مكافحة الحمام بالخبر
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف تمتلك العديد من السمات والمميزات التي جعلتها الأولى في مجال الخدمات المنزلية وأصبحت الشركة الأولى والرائدة في المملكة العربية السعودية، وسوف نقدم لكم في الآتي أهم مميزات شركة مكافحة الحشرات بالقطيف:
    • من أهم مميزات شركة مكافحة النمل الابيض بالقطيف هي سرعة التلبية لطلبات العملاء فبمجرد أن يصل إلى الشركة رسالة استغاثة من عملائنا الكرام تقوم على الفور بإرسال طاقم عمل كبير من عمال الشركة المتميزين والمدربين جيداً على القضاء على الحشرات، ويقوموا بمعاينة المكان جيداً والتعرف على أنواع الحشرات التي توجد في هذا المكان وتقوم بإنشاء خطة متكاملة بناءً على هذه المعاينة.
    • تقدم الشركة أحدث وأفضل أنواع المبيدات الحشرية التي لا تسبب في أي ضرر على صحة الإنسان والبيئة.
    شركة مكافحة حشرات بالقطيف
    شركة مكافحة الحمام بالقطيف
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    من أهم مميزات شركة مكافحة صراصير بالجبيل أن الشركة توفر لعملائها الكرام طاقم عمل من الخبراء والمميزين في هذا المجال لكي تضمن وصول خدمة متميزة إلى عملائها الكرام، كما أن الشركة توفر شهادة ضمان لمدة عام كامل من بدء تنفيذ الخدمة، لذلك نحن الأفضل دائماً.
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالاحساء
    مع شركة مكافحة حشرات بالإحساء لا وجود للحشرات نهائياً فسوف نقضي على وجودها في المنزل في عدة دقائق دون الحاجة إلى ترك المنزل نهائياً، لذلك لا تتردد الآن واتصل بنا شركة مكافحة النمل الابيض بالاحساء
    على الفور لتلقي أفضل وأروع خدمة رش مبيدات.
    شركة مكافحة حشرات بالاحساء

    By Blogger sherrysabri, at 2:06 PM  

Post a Comment

<< Home